الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:21 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البدري يفاضل بين مروان وحسام حسن ويستقر علي مصطفي لقيادة هجوم المنتخب

مصطفي محمد
مصطفي محمد

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري علي تواجد مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك في معسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر في الفترة من ٩ إلي ١٧ نوفمبر ويتخلله مباراتين أمام توجو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٢ التي تستضيفها الكاميرون.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة علي الدفع بمصطفى محمد لقيادة هجوم المنتخب أمام توجو في حالة استمرار توهجه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة الي جانب ظهوره بمستوي مميز في معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه ٩ نوفمبر المقبل.

فيما يفاضل الجهاز الفني للمنتخب بين الثنائي مروان محسن مهاجم الأهلي وحسام حسن مهاجم سموحة لاختيار لاعب منهما للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر في الفترة من 9 إلي نوفمبر ويتخلله مباراتين أمام توجو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون ،بجانب مصطفي محمد و أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف باناثينكوس اليوناني بعد ظهوره بمستوي مميز مع الفريق اليوناني والفوز معهم بلقب دوري المسابقة.

ومن المقرر ان يحسم حسام البدري نهاية شهر اكتوبر المقبل للإعلان عن القائمة النهائية لمباراتي توجو والتي تتطلب تحقيق الفوز في المباراتين من اجل المنافسة علي التأهل لكأس امم افريقيا 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.