الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور .. ”الشباب والرياضة” بالجيزة تفتتح حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب السلام

حمام سباحة السلام
حمام سباحة السلام

في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه واللواء أحمد راشد محافظ الجيزه، بضرورة تطوير مراكز الشباب و الأندية علي مستوي المحافظة.

قامت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة الدكتور أحمد الوكيل وكيــــل الوزارة، بافتتاح حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب السلام بالهرم.

حضر الافتتاح عادل فهمي وكيل المديرية للشباب ومحمد عبد العال مدير إدارة العمرانيه والمهندس عمرو جمال وحمدي يوسف رئيس مجلس إدارة مركز شباب السلام.

وقال "فهمي" خلال الافتتاح، إن الوزارة تقدم كل الدعم لمراكز الشباب للمساهمة في توفير العديد من الخدمات للجمهور، بالإضافة إلى الارتقاء بالخدمات التي تقدم لهم في سبيل العمل على تطوير المنظومة، مشيداً بالتطوير الذي يحدث في البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة.

وفي ذات السياق أكد حمدى يوسف رئيس مجلس إدارة مركز السلام، أن المركز يخدم الكثير من الأعضاء والمناطق داخل محافظة الجيزة.

من جانبه قال كابتن محمد معروف مدير النشاط الرياضي بالمركز، إن افتتاح حمام سباحة السلام هو دفعة قوية لإعداد وتأهيل فريق من الأبطال من أبناء المحافظة لحصد بطولات في السباحة خلال الفترة القادمة، مشيراً إلي أنه يجري حالياً تسجيل مركز شباب السلام فى الاتحاد المصرى للسباحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.