×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 3 ديسمبر 2020 06:06 مـ 17 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

أزمة بين رجب بكار وإدارة بيراميدز بسبب التدريبات.. واللاعب يقترب من الأهلي

رجب بكار
رجب بكار

نشبت أزمة بين إدارة نادي بيراميدز ورجب بكار لاعب الفريق بعد قرار مسئولي النادي السماوي باستبعاد الظهير الأيمن من المباريات وكذلك التدريبات الجماعية للفريق دون أي سبب واضح.

وأعلن رجب بكار استياءه من إدارة بيراميدز بعد قرار الاستبعاد والتدريب بشكل منفرد بدون علم أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق، بدون أية أسباب واضحة أو أي تجاوزات من اللاعب.

كما اقترب رجب بكار من الانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم الجبهة اليمنى للمارد الاحمر بعد تأكد رحيل أحمد فتحي لصفوف بيراميدز، وكان اللاعب أبدى رغبته من قبل في ارتداء قميص النادي الأهلي.

وطالب رجب بكار إدارة النادى الأهلى بتحديد موقفها النهائى فى ملف ضمه، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض خارجى خلال الفترة الماضية، فى الوقت الذى يرغب نادى بيراميدز فى تمديد عقده والإبقاء عليه، بالإضافة لتلقيه عرضاً مغرياً من الزمالك خلال الفترة الماضية.

وعرض رجب بكار على إدارة بيراميدز التنازل عن باقي مستحقاته لدى النادي لتسهيل انتقاله للأهلي، في الوقت الذي طالبته إدارة ناديه بغلق ملف الرحيل لحين انتهاء منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية، خاصة بعد وصول الفريق للدور نصف النهائي وأصبح قريباً للغاية من حسمها في مشاركته الافريقية الأولى، وتوصل مسئولو الأهلى إلى اتفاق مع رجب بكار للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء فيما يخص بنود عقده الشخصي، كما وقع الظهير الدولي على عقود مبدئية منذ فترة.

رجب بكار الأهلي النادي الأهلي بيراميدز أحمد فتحي

مواقيت الصلاة

الخميس 06:06 مـ
17 ربيع آخر 1442 هـ 03 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17