×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 01:51 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

عاجل.. إيهاب جلال يستقيل من تدريب مصر المقاصة

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قدم إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، استقالته رسمياً من تدريب الفريق الفيومي وإعلان عدم استكمال مهمته لنهاية الموسم لأسباب شخصية، كما يعتبر جلال هدفاً للكثير من الأندية المصرية وفي مقدمتها بيراميدز.

وأخطر إيهاب جلال مسئولي نادي مصر المقاصة اليوم الثلاثاء باستقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأخبرهم بسرعة الحصول على باقي مستحقاته بعد الانفصال رسمياً عن الفريق.

واستقبل مسئولو بيراميدز خبر استقالة إيهاب جلال بفرحة عارمة، حيث يعتبر جلال هدفاً لإدارة السماوي لتولي القيادة الفنية للفريق بدلاً من الكرواتي أنتي تشاتشيتش الذي قدم نتائج غير مرضية منذ توليه تدريب السماوي.

ومن جانب آخر، نشبت أزمة بين إدارة نادي بيراميدز ورجب بكار لاعب الفريق بعد قرار مسئولي النادي السماوي باستبعاد الظهير الأيمن من المباريات وكذلك التدريبات الجماعية للفريق دون أي سبب واضح.

وأعلن رجب بكار استياءه من إدارة بيراميدز بعد قرار الاستبعاد والتدريب بشكل منفرد بدون علم أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق، بدون أية أسباب واضحة أو أي تجاوزات من اللاعب.

كما اقترب رجب بكار من الانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم الجبهة اليمنى للمارد الاحمر بعد تأكد رحيل أحمد فتحي لصفوف بيراميدز، وكان اللاعب أبدى رغبته من قبل في ارتداء قميص النادي الأهلي.

وطالب رجب بكار إدارة النادى الأهلى بتحديد موقفها النهائى فى ملف ضمه، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض خارجى خلال الفترة الماضية، فى الوقت الذى يرغب نادى بيراميدز فى تمديد عقده والإبقاء عليه، بالإضافة لتلقيه عرضاً مغرياً من الزمالك خلال الفترة الماضية.

إيهاب جلال مصر المقاصة بيراميدز المقاصة استقالة إيهاب جلال من المقاصة نادي بيراميدز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:51 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17