الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يمنع التجاعيد المبكرة.. فوائد زيت الورد للبشرة

البشرة
البشرة

يساعد زيت الورد على تنظيف البشرة بعمق، حيث يتغلغل إلى داخل المسام، وينظّفها جيدًا ويزيل الأوساخ المتراكمة فيها، ما يعيد إلى بشرتكِ نضارتها وإشراقتها. وهذا الأمر يُعتبر مفيدًا جدًّا كون البشرة تتعرض باستمرار إلى العوامل الخارجية المضرة بها.

يساعد زيت الورد على تنعيم البشرة، حيث يعمل على التخلص من الخلايا الجلدية الميتة المتراكمة فوق طبقة الجلد، وهذا الأمر يعيد إلى بشرتكِ نعومتها ونضارتها، ويساعد بالتالي على تجديد الخلايا الجلدية ونموها بشكل صحيح، ما يمنع ايضًا التجاعيد المبكّرة التي تنتج عن موت الخلايا الجلدية، فتحافظي على شباب بشرتكِ لفترة طويلة.

يُعتبر زيت الورد عاملًا مفيدًا جدًّا للتخلص من الالتهابات الجلدية، حيث يساعد على التخفيف من الاحمرار الناتج عن الالتهابات، مع منع تفاقم الحالة والعمل على ترطيب المكان المصاب، ما يساهم بالتالي في التقليل من أعراض الأمراض الجلدية ويحول دون الإضرار بالبشرة.

ويعد زيت الورد مفيد على صعيد التخلص من حب الشباب والبثور التي تظهر على البشرة، فهو غني بالمواد المضادة للجراثيم التي تمنع تفاقم حالة البثور على البشرة، وتمنع تراكمها واستمرارها لفترة طويلة، وهذا ما يساعد على التخفيف من آثار البثور والبقع السواء على البشرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.