×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 09:54 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
اقتحام الحرم المكي.. ما لا تعرفه عن ”المجرم الأكبر ” الذي خطط للاستيلاء علي ”الكعبة ”اليوم.. ريال مدريد يواجه هويسكا في الدوري الإسبانيعاجل..أرمينيا تطلب من روسيا بدء مشاورات عاجلة لتوفير الأمن في ظل النزاع مع أذربيجانافتتاحات وأخبار سارة.. تعرف علي جدول أعمال الرئيس السيسياليوم.. برشلونة يتطلع لمواصلة أدائه الرائع أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسبانيترامب يعاير شعبه : أنتم محظوظون أني رئيسكم.. ومن غيري ”مافيش أكل أو كهرباء ”عاجل ..تفاصيل ”انقلاب السودان ” ..وخطة اعتقال ”الرجل القوي ”عاجل.. علماء يكشفون لغز ”تحور كورونا ” : الموجة الثانية سريعة الانتشار وقاتلةأتراك يطالبون أردوغان بحرق ”شنطة زوجته ”: خليك راجل وأد كلامكHD مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر 31 / 10 / 2020 في الدوري الأسبانيرابط real madrid | مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر لايف وجودة عالية مشاهدة مباراة ريال مدريد الآنلصوص التيار الكهربائى سقطوا فى قبضة الأجهزة الأمنية
كورة وملاعب

خالد الغندور: لاعبو طنطا سيبحثون عن تسويق انفسهم أمام الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن لاعبى طنطا يسعوا إلى تسويق أنفسهم أمام الزمالك اليوم بعدما اقترب الفريق من الهبوط للممتاز ب.

وقال خالد الغندور في تصريحات بقناة الزمالك: "أسوان أعلى بكثير من طنطا، ولاعبى طنطا يسعوا إلى تسويق أنفسهم أمام الزمالك بعدما اقترب بشدة من الهبوط، فكل لاعب هيحاول يلفت نظر الأندية للانتقال إليه الموسم المقبل، وتشكيل طنطا بيتكون من لاعيبه مش معروفة ومفيش حد منهم قديم كلهم غير معروفين باستثناء أحمد سالم صافى".

وتابع الغندور: "رضا عبد العال يقود طنطا اليوم وهو مكانش عاجبه أي مدرب وبينتقد اللاعبين باستمرار فالنهاردة هنشوف لعبه الهجومى ولا هيرجع في كلامه ويدافع، وأطالب أحمد العدوى اللى هيحكم لأول مرة في تاريخه يدى كل واحد حقه ويحسب كل حادة بالعدل".

وأضاف خالد الغندور: "الزمالك يستعيد الكثير من اللاعبين المتميزين مثل عودة أبو جبل الحارس المتميز للزمالك وعبد الله جمعة وأوباما وكاسونجو ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو الجوكر اللى بيلعب في أكثر من مركز وكذلك الورقة الرابحة أشرف بن شرقى ومصطفى فتحى اللى أصبح يصنع الفارق مع الزمالك وكذلك إمام عاشور اللى منذ عودته من الوقف وهو يلعب أساسيا ويقاتل من أجل الدخول بالتشكيل الأساسى وكذلك أسامة فيصل.

وأوضح الغندور: "لقاء النهاردة يختلف عن مباراة أسوان اللى خسرها الزمالك بهدف من فاول واضح في وجود الفار، لأن الزمالك كان ينقصه لاعبين كثير، لكن النهاردة استعاد الكثير من نجومه مثل أشرف بن شرقى وزيزو وأوباما".

وأضاف الغندور: "طارق يحيى يدخل المباراة بتشكيل كامل لتعويض خسارة الزمالك في المباراة الماضية، وطنطا من أضعف فرق الدورى ولم يفز في تاريخ على الزمالك سوى مباراة واحدة، فأعتقد أن الزمالك قادر على حسم المباراة".

خالد الغندور طنطا الزمالك الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 09:54 صـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835