الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أشبيلية يصل المجر لمواجهة بايرن ميونخ في السوبر الأوروبي

السوبر الأوروبي
السوبر الأوروبي

وصلت بعثة فريق إشبيلية الإسبانى، إلى العاصمة المجرية بودابست، اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض المواجهة النارية امام بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الخميس، على ملعب "بوشكاش أرينا"، فى النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الأوروبى 2020، وذكر الموقع الرسمى لنادى إشبيلية، أن الفريق وصل إلى بودابست بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات وربع من المدينة الأندلسية، مضيفا أن البعثة تضم 25 لاعبا تحت قيادة المدرب الإسبانى جولين لوبيتيجى.
أضاف الموقع أن بعثة إشبيلية اتبعت كافة الإجراءات الأمنية والبروتوكولات الصحية المقررة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مضيفا أنه سيبقى الفريق في العاصمة المجرية وسيتدرب غدًا في "بوشكاس أرينا" حيث ستقام المباراة النهائية.
ونجح فريق إشبيلية الإسباني، فى حصد لقب الدوري الأوروبي، للمرة السادسة فى تاريخه، ليعزز رقمه القياسي، كأكثر الأندية تتويجا باللقب، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.
وتوج بايرن ميونخ الألماني، بلقب دورى أبطال أوروبا، للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كينجسلى كومان، فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، الذى جمع الفريقين، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.
ونجح الفريق البافارى، فى حصد لقب دورى الأبطال، بعد غياب 7 سنوات من أخر تتويج باللقب، عام 2013، بعد فوزه على فريق بوروسيا دورتموند، بنتيجة 2 - 1.
وكان فريق ليفربول الإنجليزي، هو بطل النسخة الأخيرة، من لقب السوبر الأوروبي، بعد فوزه على فريق تشيلسي، بنتيجة 5 - 4، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 2 - 2.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.