الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:08 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رضا عبد العال: ”لو كارتيرون مستمر مع الزمالك لهزمته”

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أبدى رضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، رضاه بأداء لاعبي فريقه أمام الزمالك، رغم الخسارة بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة 29 للدوري المصري.
وقال عبد العال، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "أشكر لاعبي طنطا بصرف النظر عن الخسارة، نحن نواجه فريقا كبيرا، فاز على الأهلي والترجي التونسي، وعندما يهزم طنطا فهذا أمر طبيعي".
وأضاف: "نعاني من الغيابات ولكن اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم، وكنت سألعب بطريقة أخرى أكثر هجوما، ولكن الفريق لم يستطع التخلص من الإجهاد في ظل ضغط المباريات".
وتابع: "الحقيقة أنني لم أترك بصمة فنية بعد، وما زلت في بداية التجربة، وهناك ظروف صعبة خاصة أن طنطا من الأندية التي تأثرت بجائحة كورونا بدليل أنني اصطحبت 4 لاعبين لمباراة الزمالك أثبت التحليل إصابتهم بفيروس كورونا، ولكن المسحة الطبية أكدت سلامتهم ولو غابوا لأصبحت في ورطة بسبب النقص العددي".
وعن سبب قبوله تدريب طنطا في هذا الوقت الحرج، أوضح: "لم أكن مدربا لمنتخب مصر، كي أرفض قيادة طنطا، هذه ليست مخاطرة وقبلت المهمة لكي أوضح عملي للمتابعين، وسيختلف الحال بعد عودة المصابين".
وأتم: "منذ قيادتي طنطا الجميع يتحدث عني، والحقيقة لو كان الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق مستمرا، لخرجت فائزا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.