×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 06:40 مـ 8 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

الزمالك: اتفقنا مع المدرب الجديد.. والظروف أجبرتنا على مدرسة بعينها

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن تم الاستقرار على المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.
أضاف أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "الطروف أجبرتنا على التعاقد مع مدرسة بعينها ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيعلن في التوقيت الذي يراه عن اسم المدرب الجديد".
وتحدث أمير مرتضى منصور عن الصعوبات التي واجهت اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد قائلاً تلاحم المباريات والضغط الشديد بالإضافة الى ظروف الطيران اعاقت سفري الى عدد من البلدان الأوروبية للتفاوض المباشر مع المدربين لكن مجلس الزمالك في النهاية سيشرح كافة الأمور الخاصة باختيار المدرب الجديد خاصة وأن الأسماء التي كانت مطروحة كثيرة وكان واجباً اختيار العنصر الأفضل للزمالك.
وواصل أمير مرتضى منصور أن هناك مدربين قبلوا التحدي والعمل في ظل الظروف الصعبة الحالية بينما آخرون رفضوا نظراً لضيق الوقت وهو الأمر الذي وضعناه في الحسبان.
وقدم أمير مرتضى منصور الشكر للجهاز الفني بقيادة طارق يحيي على قبوله العمل في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من غيابات ورحيل مدرب وغيرها من الأمور مشدداً على انهم وبعيداً عن تواجد المدير الفني الجديد قريباً من عدمه علينا ان نثني عليهم في ظل الظروف الصعبة التي واجهت الفريق

نادي الزمالك مدرب الزمالك اخبار الزمالك

مواقيت الصلاة

الأحد 06:40 مـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32