×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 10:35 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تفاصيل ما قاله فايلر للخطيب في الغرف المغلقة عن قصة الهروب

فايلر
فايلر

كشف الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق كواليس واحداث جلسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى،وذلك خلال برنامجه الإذاعى"مع شوبير" عبر أون سبورت إف إم .

وجاءت جلسة الخطيب مع فايلر بعدما تردد الاشاعات في الفترة الأخيرة يوما بعد يوما برحيل فايلر ،وهو ما لا يؤكده السويسري حتي الان ،حيث اتسمت تصريحاته بالغموض حول هذا الموقف ،ولم يعطي ردا قاطع علي انباء رحيله. 

واوضح شوبير حديث فايلر للخطيب بعدم شعوره بالراحة وذلك بسبب بعد اسرته عنه ،كما ابرز رد الخطيب عليه بعدم وجود ازمة وفي انتظار القرار النهائي له بالاستمرار او الرحيل.

حيث قال شوبير :" الخطيب عقد جلسة أمس مع فايلر لحسم مصيره مع الأهلى خاصة بعدما شعر بيبو أن المدرب متوتر ولديه "خضة" على نجله وزوجته وتواجده بعيداً عنهم خاصة فى ظروف جائحة كورونا".

واضاف شوبير :" الخطيب قال لفايلر زعلان ليه احنا شايلينك على كفوف الراحة قاله فعلا بس أنا مش مبسوط ولا مرتاح ، الخطيب قاله أحنا كنادى مرحبين وعايزينك تكمل معانا بس القرار النهائى لك ، بلغنا بقرارك النهائى وليس لدينا أى أزمة فى أى قرار من جانبك ، وسينتظر رئيس الاهلى القرار النهائى من فايلر وكل يوم سوف نسمع جديد فى هذا الشأن".

فايلر الخطيب النادي الاهلي رحيل فايلر شوبير الاهلي ضد نادي مصر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:35 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17