×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 10:03 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

متدين وفرحان أن مراته ”مزة”.. ولا مانع لديه من العمل مع إسرائيل.. ما لا تعرفه عن الفنان البرتقالي تامر هجرس حفيد الوزير

تامر هجرس وزوجته
تامر هجرس وزوجته

ممثل من طراز خاص يتمتع بملامح أوروبية جعلته مميز بين أبناء جيله وساعدته على أن يؤدي أدوار خاصة في السينما والتلفزيون، انه النجم تامر هجرس حفيد وزير المالية في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، يحتل نصيب الأسد من التصريحات المثيرة للجدل فهو يعتبر نفسه إنسان متدين ويحب التاتو، ولم يندم بعدما قال "مراته مزة ولازم يوريها للناس" ولا مانع لديه من العمل مع إسرائيل في عمل فني.

تامر هجرس ولد في المنصورة يوم 6 نوفمبر عام 1972 عمره 47 سنة، بدأت حياته الفنية كموديل في أحدى شركات الأزياء، وبملاحه المختلفة استطاع دخول عالم الفن من خلال بوابة السينما في الفيلم السياسي"بركان الغضب" مع الفنانة فيدرا وغسان مطر ويعتبر أولى بطولاته المطلقة السينمائية ونقطة انطلاقته الحقيقية في مجال التمثيل.

شارك الفنان عادل إمام وقدم دور ابنه في فيلم "التجربة الدنماركية"، مؤكداً أن الزعيم فنان متواضع ويحتضن الشباب وتعامل معه في الكواليس كأنه والده فكان يضحك معه ويسأله عن أحواله اليومية ونصحه أن يختار أعماله ويفصل بين مشاكله الخاصة وفنه حتى يظل ناجحاً باستمرار.

قدم دور البطولة مع النجمة يسرا من خلال فيلم "ما تيجي نرقص"، ثم توالت عليه العديد من الأعمال الفنية في الدراما والسينما ومن أبرز أفلامه فيلم "الباحثات عن الحرية" و"آيس كريم في جليم" و"عمليات خاصة" و"البلد دي فيها حكومة" و"الفاجومي" و"الحفلة" و"الديزل".

ومن المسلسلات التي قام ببطولتها، "يا ورد مين يشتريك" و"قلبي يناديك" و"أماكن في القلب" و"قلب الدنيا" و"نافذة على العالم" و"لحظات حرجة" و"قمر 14" و"كلام نسوان" و"عايزة أتجوز" و"خاص جداً" و"قضية معالي الوزيرة" و"شربات لوز" و"زي الورد" و"بفعل فاعل" و"باب الخلق" و"مكان في القصر" و"الصندوق الأسود" و"بدل الحدوتة تلاتة" و"مأمون وشركاه".

تزوج تامر هجرس من سيدة تدعى "ميرال" وهي مصرية ولكن جدتها إنجيليزية، وهي من خارج الوسط الفني، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتين وهما "تمارا وتالا".

قال هجرس في لقاء تليفزيوني إنه لم يندم على تصريحه المثير للجدل "مراتي مزة ولازم أوريها للناس"، مؤكداً أنه يكره تناقض الرجال قائلاً: "رجالة كتير بتحب تطفي الست بعد ما يتجوزها لحد ما تضلم خالص وأنا مراتي ست جميلة ومش ندمان على كلامي".

يعتبر نفسه شخصية متدينة فهو إنسان متسامح جداً ويكره الظلم، فأشخاص كثيرون بعد أن تعاملوا معه فوجئوا بأنه إنسان متدين مؤكداً إن علاقة الشخص بربه علاقة خاصة وأن صلته بربنا قوية قائلاً: "محدش ليه دعوة بعلاقتي بربنا.. أنا راجل متدين وبحب التاتو".

وأكد عن استعداده للمشاركة في فيلم من إنتاج إسرائيلي بشرط أن يكون الفيلم له هدف أو رسالة إيجابية تضفي لتاريخه الفني قائلاً: "إذا جاء منتج إسرائيلي وعرض عليا الشغل في عمل فني سأوافق بشرط، إنتاج عمل فني مميز وتكون له رسالة قوية والهدف من الفيلم إيجابية، ولكن في النهاية لن يعمل مع أشخاص تسببوا في آلام للكثير من الناس حول العالم".

وتحدث تامر أن جده كان وزيراً في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مشيراً أيضاً إلى أن والده كان سفير مصر في سويسرا ولندن قائلاً: "كان جدي وزير اقتصاد ونائب رئيس وزراء كانوا أيامها بيمسكوا أكثر من منصب.. جدي علمني معظم الحاجات اللي أعرفها دلوقتي، كان بيقعد يذاكر لي كيمياء وفيزياء والعلوم وكان كويس فيها، وأبويا كا سفيرنا في لندن وفرنسا وسويسرا ومكنتش بتكلم غير إنجليزي ورجع مصر مخصوص عشان أتكلم العربي".

وكشف خلال أحد برامج المقالب سر لون بشرته االبرتقالي قائلاً: "التعرض لأشعة الشمس لفترة كبيرة واستخدام عدد من كريمات البشرة ذات الجودة العالية هو السر وراء لونه البرتقالي".

 

 

تامر هجرس عادل إمام مراتي موزة إسرائيل الفنان البرتقالي متدين حفيد وزير جمال عبد الناصر محمد رمضان تويتر انستجرام تصريحات مثيرة أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:03 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36