الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وتأكيدا لانفراد الموجز..الزمالك ينهي إتفاقه مع كالديرون

كالديرون
كالديرون

استقر مسئولو نادي الزمالك، علي الاتفاق مع الأرجنتينى كالديرون لتولي تدريب الفريق الكروي، خلال المرحلة القادمة وذلك بعدما انهي امير مرتضي كافة الامور التعاقدية مع المدرب عبر زوم ،ويحل بديلا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذى رحل بشكل مفاجئ لتولي تدريب الفريق الكروى لنادي التعاون السعودي.

وفي خلال الساعات الماضية شهدت وضع الرتوش الأخيرة بخصوص عقد كالديرون مع القلعة البيضاء، حيث تم الاتفاق علي كافة التجهيزات ،حيث من المنتظر أن يعلن مسئولو الزمالك عن تولي كالديرون المسئولية الفنية للفريق الكروي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد إرسال تذاكر الطيران للمدير الفني .

ومن المقرر ان يعلن الزمالك تعيين كالديرون رسميا ،مع موعد وصوله الي مطار القاهرة ،ومن ثم توقيع العقود بعدها ،ثم يبدء المدرب في قيادة الفريق.

وكان اكد الموجز ،ان مسؤولي الكرة بنادي الزمالك،اقتربو عن اعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق ،حيث جاءت الساعات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي مليئة بالأحداث،حيث اجتمعت اللجنة الفنية في منزل امير مرتضي وتم التواصل مع المدرب الجديد عن طريق زوم حيث احتمال وصوله قبل يوم الاحد بجهاز معاون ومعهم مدرب مصري .

واوضحت ان كالديرون هو المدرب رقم 1في الترشيحات وسيتم الاعلان خلال ساعات ، وجاء الاهتمام بالمدرب الأرجنتيني نظرا لخبراته الكبيرة فى المنطقة حيث قاد العديد من الأندية العربية على رأسها الهلال السعودى وحقق العديد من النتائج الجيدة،وما يجعل اسهم المدرب عالية هو اقتناع امير مرتضي المشرف على الكرة به والمطالبة به،الا ان القرار في الفترة الأخيرة اصبح في يد رئيس النادي مرتضي منصور.

وياتي متصدر بعد كالديرون وبقوة،هو البرتغالي باتشيكو المدرب السابق لنادي الزمالك،حيث يعد اسماعيل يوسف من اشد المؤيدين لتدريب الزمالك واقتناعا به ،الا ان مغالاته فى طلباته المادية سببت نوع من التعطل في اتمام التعاقد والتردد.

ثم ياتي المدرب الايطالي تراميزاني في قمة الترشيحات،ومعه المدرب البلجيكي هوجو بروس الذي دخل في اللحظات الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.