الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يسجل فاتي كلاعبا في الفريق الأول

فاتي
فاتي

قام نادي برشلونة بتسجيل أنسو فاتي كلاعبًا في الفريق الأول مساء اليوم الأربعاء في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق، خلال منافسات الموسم الماضي.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بالفعل على بطاقة الاتحاد والتي ستسمح له باعتباره لاعبًا في الفريق الأول قبل مواجهة فياريال والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

وبمجرد تنفيذ تلك الإجراءات تم تفعيل بند الإنهاء في عقد اللاعب والذي يصل إلى 400 مليون يورو حتى 2022، في انتظار مفاوضات افتراضية بين اللاعب والنادي الكتالوني في المستقبل.

ولعب فاتي 24 مباراة مع الفريق الأول بدأ في 11 مباراة منهم كأساسي في بطولة الدوري، فضًلا عن ضمه لقائمة المنتخب الإسباني بقيادة المدرب لويس إنريكي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة