الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مجمع البحوث الإسلامية : قنوات الإخوان مثل قنوات ”الجنس ” مشاهدتها حرام شرعا

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

فجر الدكتور عبدالله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية، مفاجأة وأكد الاستماع لجماعة الإخوان نقيصة دينية وأخلاقية، مشيرًا إلى أن غلق الأشخاص لقنوات الإخوان واجب شرعًا .

وأضاف في تصريحات تليفزيونية أن يشاهد قنوات الإخوان كمن يشاهد مشهدًا حرامًا أو منافيًا للأخلاق»، لافتًا إلى أنها تقدم أمورًا منافية للدين ولمصر.

وعن استخدام جماعة الإخوان للأطفال أشار إلى أن «المواثيق الدينية تحرم هذا العمل»، مؤكدًا أنها «من أبشع الجرائم التي يستنكرها الناس ويقفون ضدها»، بحسب قوله.

وتوجه عضو مجمع البحوث الإسلامية برسالة لمن يستمع لأبواق الإخوان: «اتقوا الله وعودوا إلى الصواب وابتعدوا عن الخونة»، قائلًا إن المشارك مع الإخوان خائن لبلده، وفقًا لتعبيره.

وتابع أن «الإخوان لن يرضوا لو فرشت لهم ذهبًا أو حريرًا»، متوجهًا بتحية للجيش والشرطة والرئيس عبدالفتاح السيسي: «أدعو الله أن يوفقه ويحميه من أجل مستقبل مصر».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة