الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
باق 7 أيام فقط .. تقديم الساعة 60 دقيقة للعمل بـ التوقيت الصيفي تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 المعدن الأصفر يفاجئ الكل.. أسعار الذهب اليوم الخميس بختام التعاملات خط النار .. هلع فى تل أبيب .. المقاومة تفجر حقل ألغام ونفقين مفخخين في عدد من جنود الاحتلال كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه خطير .. صفقة مشبوهة بين إيران وتل أبيب لـ تجديد ثقة الإسرائيليين في نتنياهو أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

الأهلي يعمق جراح نادي مصر بثلاثية في ليلة تألق الشناوي

الأهلي
الأهلي

فاز فريق الكرة بالنادي الأهلي على نظيره نادي مصر، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، بينما أحرز كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 56، من تمريرة جونيور أجايي، قبل أن يحرز صاحب التمريرة الحاسمة في الهدف الثاني، الهدف الثالث للفريق الأحمر في الدقيقة 73، من وسط الملعب بعد تقدم حارس مرمي نادي مصر.

الأهلي بطل النسخة الحالية يتصدر ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة، بعد هذا الفوز، وفي المقابل يحتل نادي مصر المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

جدير بالذكر أن الأهلي حسم لقب الدوري منذ الجولة الماضية ليحقق اللقب المحلي للموسم الخامس على التوالي والـ42 في تاريخه.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة الأهلي ونادي مصر، بعدما افتتح عمرو السولية التسجيل في المباراة، بالدقيقة الرابعة، من ركلة جزاء، بعدما أعاق حارس مرمي نادي مصر، وليد سليمان جناج فريق الأهلي، ليصفر الحكم ركلة جزاء.

وأهدر مروان محسن مهاجم الأهلي، انفرادا صريحا بمرمي نادي مصر، في الدقيقة 28، وشهد الشوط أداء أكثر من رائع من نادي مصر ضد الأهلي، وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا تألق محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي.

وأضاع إسلام صالح لاعب وسط نادي مصر، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بعدما انفرد بمرمي الأهلي، ولكن وضع الكرة برعونة بجوار قائم الشناوي.

وتصدي محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، لركلة جزاء في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعدما احتسبها الحكم بلمسة يد على عمرو السولية.


وانفرد كهربا بمرمي نادي مصر في الدقيقة 70، ولكنه سدد الكرة في جسد حارس المرمي.

وشهدت المباراة الظهور الأول لحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، منذ إستئناف النشاط، بعد توقف كورونا كبديلا في الشوط الثاني، بسبب خضوعه لعملية الفتاق الرياضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.