الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سيد عبد الحفيظ : فايلر يقود التدريبات اليوم.. وينال كل مستحقاته في موعدها

فايلر
فايلر

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، سيقود تدريب اليوم بشكل طبيعي.

وشدد "عبد الحفيظ" في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، على راديو "أون سبورت إف إم"، إلى أن "فايلر" ينال كل مستحقاته في موعدها دون تأخير.

وعلق سيد عبدالحفيظ على القرار النهائي، بشأن مصير رينيه فايلر واستمراره من عدمه على رأس الجهاز الفني، قائلا: "إن القرار سيكون مُعلن خلال ساعات قليلة، وإنه لا يرغب في الحديث عن أمور تتعلق بقرارات مجلس الإدارة"، مشددا أن أي قرار سيتم اتخاذه سيكون في صالح النادي.

وأشار سيد عبد الحفيظ، إلى أنه مسؤول عن العديد من التفاصيل الإدارية، التي قد يراها البعض صغيرة جدا، لكنها تكون في غاية الأهمية للفريق، مشيرا إلى أنه ستتم متابعة مباراة الوداد والرجاء، في قمة الدوري المغربي، والمقرر إقامتها الليلة، في ديربي الدار البيضاء، خاصة أن الوداد سيكون منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك اتجاها واضحا بالسفر إلى المغرب في طائرة خاصة، قبل مواجهة الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل، وذلك من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق في رحلتي الذهاب إلى الدار البيضاء والعودة إلى مصر، قبل مواجهة الإياب والمقرر لعبها في برج العرب يوم 23 أكتوبر.

وعن عودة محمد محمود للتدريبات، علق "عبد الحفيظ" أنه لاعب خلوق ومحترم للغاية، ولاعب مميز لكن حظ النادي الأهلي معه سيء للغاية، بعد فقدان خدماته لفترات طويلة بسبب الرباط الصليبي، مشيرا إلى أنه يخوض تدريبات مع زملائه لفترات قصيرة، وأنه ينتظر دخوله قريبا في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.