الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:33 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميشيل يانكون يرحب بالاستمرار في الأهلي حال رحيل فايلر

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

كشف الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق،موقف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي في حال رحيل فايلر ،وذلك خلال برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم.

وقال شوبير:" الاهلى استطلع رأى ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأحمر للإستمرار مع النادى ورحب بالاستمرار ، خاصة أن المدرب صنع طفرة هائلة فى أداء محمد الشناوى منذ توليه المسئولية"

الجدير بالذكر ان مسؤولي النادي الأهلي يرغبون في بقاء يانكون حال رحيل فايلر ،خاصة بعد التطور الهائل في اداء محمد الشناوي.

وجاء ذلك بعدما دارت التكهنات في الفترة الأخيرة ما بين بقاء فايلر ورحيله ،ولكن اصبح ذلك التساءل مثيرا للجدل خاصة منذ امس،وطلبات فايلر بالسفر الي اسرته في لمدة خمس ايام من 1الي 5اكتوبر في فترة سماح فسخ عقده ،الا ان بعد مباراة نادي مصر ،تواصل فايلر مع الخطيب ايضا ليبلغه بشروط للبقاء في الأهلي.

وهو ما سيحدده الاهلي،حيث من المقرر ان يعرض الخطيب شروط فايلر ونتائج الجلسة الاخيرة معه علي لجنة التخطيط بالنادي في خلال الساعات القليلة المقبلة لاتخاذ القرار باستمرار فايلر او رحيله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.