الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهيب عبدالهادي:فايلر غادر النادي انت مين يا عم انت

مهيب عبدالهادي
مهيب عبدالهادي

غرد مهيب عبدالهادي الاعلامي الشهير ،بتويتة علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"هاجم فيها فايلر المدير الفني للنادي الأهلي.

ونشر عبدالهادي قائلا "‏الأهلي خلاص بيجهز محمد يوسف وعماد النحاس في الصورة بعد رفض فايلر فكرة الاهلي احضار اسرتة من سويسرا بطائرة خاصة ورفضة الاجتماع بالمسؤولين ومغادرة النادي بعد التمرين مباشرة انت مين يا عم انت"

ودشنت جماهير النادي الأهلي حملة وهاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعنوان "عماد النحاس"، ليصبح الأعلى تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبين بمنحه المهمة خلفاً لرينيه فايلر، الذي اختار التخلي عن المارد الأحمر، قبل أيام من قبل نهاية افريقيا
واعرب العديد من جماهير النادي الأهلي، عن موقفهم بشأن خليفة السويسري رينيه فايلر، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء، مستغلاً البند الذي يسمح له بالرحيل، دون التقيد بشرط جزائي، في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر ان يقوم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بإبلاغ النادي رده النهائي بشأن استمراره من عدمه في قيادة القلعة الحمراء، خلال ساعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.