الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن يونس : لو بأيدي القرار مكنتش هختار باتشيكو لتدريب الزمالك

أيمن يونس
أيمن يونس

قال أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق أنه كان عضوا باللجنة الفنية بنادي الزمالك عندما اختاروا البرتغالي جايني باتشيكو لتدريب الزمالك عام 2015.

واكد يونس انه لو بيده القرار في اختيار مدرب الزمالك الفترة الحالية لكان لم يختار باتشيكو مره اخرى.

وقال يونس في تصريحات تليفزيونية ": "باتشيكو نجح في الولاية الأولى ولكنه دخل في خلافات طاحنة مع إدارة النادي الأبيض، ورحل دون الحصول على موافقتهم، وهو ما يعني أن هناك أزمة ثقة بينه وبين الإدارة، وكان من الأفضل عدم تواجد المدير الفني مرة آخرى في ولاية ثانية".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "اختيار باتشيكو على رأس القيادة الفنية للزمالك مرة ثانية أمر بات واقعا، ويجب التعامل معه، ومساندة المدير الفني الجديد سواء من إدارة النادي أو النجوم القدامى، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة هامة مع الرجاء المغربي في 18 أكتوبر المقبل، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.