الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باتشيكو يراقب الديربي المغربي استعداداً لنصف النهائي الأفريقي

باتشيكو
باتشيكو

قرر البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك ان يتابع مباراة الرجاء والوداد المغربيان المقرر اقامتها في الثامنة والربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الدورى المغربي، وذلك في اطار استعدادات الزمالك لمباراة الرجاء المقرر لها منتصف أكتوبر المقبل ضمن مباريات الدور قبل النهائي لدورى ابطال افريقيا.

وتسلم البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك ملف كامل عن جميع لاعبي الفريق لدراسته عقب توقيع العقود رسميا ، حيث من المقرر ان يدرس باتشيكو لاعبي الزمالك قبل وصوله القاهرة حتي يكون علي ضرايا بالفريق وكذلك تم اعداد ملف كامل عن مشوار الفريق هذا الموسم والمباريات المقبلة وعقود اللاعبين وتقرير عن المراكز التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل أعده طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق.

كما طالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالزمالك تسجيلا لمباريات الفريق الأخيرة في الدورى، وكذلك مباراة الترجي التونسي في السوبر الافريقي ومباراتي الترجي في دور الـ 8 لدورى ابطال أفريقيا لدراسة أداء ومستوي اللاعبين في المباريات الأخيرة والمباريات الدولية استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل في ذهاب دور قبل النهائي لدورى ابطال أفريقيا.

واستقر المستشار مرتضي منصور علي قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك لمباراة الجونة،حيث اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق علي قيادة الزمالك بداية من مباراة الجونة المقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدورى ، حيث يصل باتشيكو للقاهرة بعد غد السبت، علي ان يتواجد في استاد القاهرة لقيادة الفريق فنيا خلال المباراة.

وكشفت قناة الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو سيصل القاهرة السبت المقبل مع جهازه المعاون.
وسيتولى مدحت عبد الهادي مهمة المدرب المساعد للبرتغالي جايمي باتشيكو في القيادة الفنية للزمالك، على أن يكون المصري الوحيد في الجهاز الذي يضم باتشيكو وأربعة مساعدين أجانب.
واعلن نادى الزمالك التعاقد مع البرتغالي جيمي باتشيكو لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون ، وذلك عبر تصريحات للمستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك في قناة الزمالك.
وسيتولى باتشيكو مهمته بداية من السبت المقبل، علي ان يحضر برفقة 4 مساعدين ضمن جهازه المعاون، علي ان يتم تشكيل باقي افراد الجهاز الفني فور وصوله القاهرة، ومن المقرر أن يصل باتشيكو الي القاهرة السبت المقبل لاتمام تعاقده مع الزمالك.
وتولى باتشيكو تدريب الفريق رسميا عقب الاتفاق علي تولي المهمة لمدة موسم، وكشفت مصادر ان البرتغالي جايمي باتشيكو وقع علي عقود توليه تدريب الفريق أمس ، خلفا للفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي والذي فسخ تعاقده مع الزمالك منذ أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.