الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجونة يتفادى أطماع أسوان بهدف نظيف في الدوري المصري

الجونة
الجونة

تفادى فريق الجونة أطماع نظيره أسوان في سعيه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحقق الجونة الفوز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد خالد بشارة في إطار مباريات الجولة 29 من عمر مباريات الدوري المصري.

وأحرز عمرو عبد الفتاح هدف فريق الجونة بالدقيقة 47 لينتهي الجونة الشوط الأول مقدماً بهدف للا شئ، بالإضافة إلى استحواذ على مجريات الشوط الاول بنسبة استحواذ 61٪ مقابل 39٪ لأبناء الصعيد.

وقام أمين عمر، حكم المباراة، بإشهار عدد كبير من البطاقات الصفراء وصلت إلى 9 بطاقات، بواقع 5 بطاقات للاعبي أسوان: سولومون منساه، أحمد عامر، مسعد عوض، محمد طارق أبو العز، محمد نعيم، فيما تلقى لاعبو الجونة 4 بطاقات لكل من: محمود الجزار، إسلام رشدي، محمد نجيب، محمد محسن.

وعلى الرغم من الخسارة جاء أسوان في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة ، فيما يأتي فريق الجونة بالمركز 13 برصيد 31 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة