الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية الإسباني في السوبر الأوروبي

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق إشبيلية الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب بوشكاش أرينا، بالعاصمة المجرية بودابست، في لقاء كأس السوبر الأوروبي.

ويقدم لكم "الموجز" بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية في السوبر الأوروبي، حيث يشارك بايرن ميونخ في النسخة الحالية من كأس السوبر الأوروبى بعدما نجح في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

على الجانب الأخر، يخوض إشبيلية الإسبانى مباراة السوبر الأوروبي عقب فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة فرض هيمنته على أوروبا بالتتويج باللقب في مباراة اليوم وتحقيق الرباعية التاريخية "الدوري - الألماني - كأس ألمانيا- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي".

وحصد العملاق البافارى لقب السوبر الأوروبى مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 2013، فيما حصد الفريق الأندلسى اللقب مرة واحدة أيضا في عام 2006.

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم عودة الجماهير في البطولات الأوروبية، لأول مرة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.