الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

15دقيقة.. أوكامبوس يتقدم لإشبيلية بهدف في شباك بايرن ميونخ 

إشبيلية
إشبيلية

مرت ربع ساعة من مواجهة بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره فريق إشبيلية الإسباني، و والتي تقام على ملعب بوشكاش أرينا، بالعاصمة المجرية بودابست، في لقاء كأس السوبر الأوروبي.
وافتتح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، التسجيل في اللقاء، من ركلة جزاء في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد دفع ديفيد ألابا ظهير بايرن، لركتيتش لاعب وسط إشبيلية.
وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالاتي:

مانويل نوير – بافارد - نيكلاس سولي - ديفيد ألابا – هيرنانديز - سيرجي جنابري - جوشوا كيميتش - ليون جوريتزكا - ليروي ساني - توماس مولر – وليفاندوفسكي.

بينما جاء تشكيل إشبيلية:

حراسة المرمي: ياسين بونو

خط الدفاع: إسكوديرو - دييجو كارلوس - كوندي – نافاس

الوسط:راكيتيتش - فيرناندو – جوردان

الهجوم: أوكامبوس - دي يونج – سوسو.

يشارك بايرن ميونخ في النسخة الحالية من كأس السوبر الأوروبى بعدما نجح في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

على الجانب الأخر، يخوض إشبيلية الإسبانى مباراة السوبر الأوروبي عقب فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة فرض هيمنته على أوروبا بالتتويج باللقب في مباراة اليوم وتحقيق الرباعية التاريخية "الدوري - الألماني - كأس ألمانيا- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي".

وحصد العملاق البافارى لقب السوبر الأوروبى مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 2013، فيما حصد الفريق الأندلسى اللقب مرة واحدة أيضا في عام 2006.

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم عودة الجماهير في البطولات الأوروبية، لأول مرة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.