الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024 إسرائيل تنتقم من إيران بهجوم تكتيكي خفي.. وطهران ترد: الأسلحة المستخدمة أشبه بألعاب الأطفال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. رضا سليم و أبوعلي يقودان الأهلي ضد مازيمبي فيفي عبده تتحدث عن أسرار في حياتها الشخصية لأول مرة التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟ التعديل الوزاري 2024.. الضوابط والمحددات وفقا للدستور والقانون بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. الأهلي يصل ملعب تي بي مازيمبي لخوض قمة نصف نهائي دوري الأبطال سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20-4-2024 موعد مباراة الترجي وصن داونز بدوري الأبطال اليوم السبت 20-4-2024 بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي بدوري الأبطال اليوم

الأضافي الأول.. بايرن ميونخ يسجل الهدف الثاني في شباك إشبيلية

مرت 105 دقيقة من مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية، وأصبحت النتيجة تقدم بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام على ملعب بوشكاش أرينا، بالعاصمة المجرية بودابست، في لقاء كأس السوبر الأوروبي.

وافتتح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، التسجيل في اللقاء، من ركلة جزاء في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد دفع ديفيد ألابا ظهير بايرن، لركتيتش لاعب وسط إشبيلية، قبل أن يسجل جوريتزكا لاعب وسط البايرن هدف التعادل في الدقيقة 36، قبل أن يسجل مارتينيز مدافع الفريق البافاري، هدف التقدم من رأسية في الدقيقة 104.

وانتهى الوقت الأصلي من مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية، بتتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتذهب المباراة إلي الوقت الأضافي، لحسم الفائز باللقب، وفي حالة استمرار التعادل، يتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره فريق إشبيلية الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،

وأهدر توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، فرصة حقيقية في مواجهة المرمي في الدقيقة 21، بعد تمريرة رائعة من ليفاندوفسكي.

وتصدي ياسين بونو حارس مرمي إشبيلية، لانفراد صريح من البولندي ليفاندوفسكي مهاجم البايرن في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

وسجل أوكامبوس هدف ثان لإشبيلية في الدقيقة 38، ولكن ألغي بداعي التسلل، قبل أن يلغي الحكم هدف آخر لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 2 من زمن الشوط الثاني، بعد الرجوع لVAR، سجله ليفاندوفسكي.

الشوط الثاني شهد ضغط متواصل من البايرن لتسجيل هدف الفوز، وتحفظ دفاعي كبير من إشبيلية لخطف هدف الفوز، لكن لم تمكن الفريقين من الوصول إلي مرادهم.

ويشارك بايرن ميونخ في النسخة الحالية من كأس السوبر الأوروبى بعدما نجح في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

على الجانب الأخر، يخوض إشبيلية الإسبانى مباراة السوبر الأوروبي عقب فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة فرض هيمنته على أوروبا بالتتويج باللقب في مباراة اليوم وتحقيق الرباعية التاريخية "الدوري - الألماني - كأس ألمانيا- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي".

وحصد العملاق البافارى لقب السوبر الأوروبى مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 2013، فيما حصد الفريق الأندلسى اللقب مرة واحدة أيضا في عام 2006.

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم عودة الجماهير في البطولات الأوروبية، لأول مرة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.