الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض الجانرز يتصدر مؤقتًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي إجازتك طويلة.. موعد شم النسيم وعيد العمال 2024 باق 48 ساعة فقط .. موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 تعرف علي إجازة عيد الأضحى 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. هتاخد كام 4 أفلام تنافس فى موسم عيد الأضحى 2024.. تعرف عليها 4 تطبيقات خدمية للإبلاغ عن التلاعب ورفع الأسعار| طرق الاستخدام

اليوم.. الاتحاد السكندري يواجه إنبي بالدوري الممتاز

طلعت يوسف
طلعت يوسف

يستضيف استاد الإسكندرية، مباراة تجمع بين الاتحاد السكندري وإنبي، مساء يوم الجمعة 25 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الــ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء والمقرر لها أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، على أن يسبق المباراة استوديو تحليلي.

وتعادل الاتحاد السكندري في الجولة الماضية مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، مما رفع الفريق السكندري رصيده إلى 38 نقطة جعلته في المركز السادس.

ويرغب الاتحاد إلى العودة لسكة الانتصارات ووقف نزيف النقاط المتكرر من التعادلات، بهدف البقاء في المراكز الأمنة وعدم التراجع إلى الخلف.

بينما نجح إنبي في تحقيق الفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع بجوار خصمه، وفي هذا اللقاء هدفه تحقيق الانتصار للتقدم أكثر على جدول الترتيب وفض الشراكة التي بينهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.