الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من الأهلي بشأن خليفة ”فايلر ” ..تعرف عليه

الاهلي
الاهلي

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وإدارة التعاقدات اتصالاتها المكثفة مع عدد من المدربين الأجانب للتفاوض معهم حول تدريب الفريق بداية من أول اكتوبر استعدادا لمباراة الوداد المغربي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الأفريقي 
واعتذر مدربون عن عدم تولي المهنة لارتباطهم بعقود عمل في الوقت الحالي ومنهم رينارد وألان جريس ويتبقى أخرون يتواصل معهم الأهلي.
و تعلمت ادارة الأهلي من أخطائها السابقة حيث اتفقت علي ضرورة إسناد مهمة المدرب العام لمدرب مصري تحسبا لرحيل الخواجه الجديد في أي وقت .
ومن المقرر أن يعلن مسئولو القلعة الحمراء خلال اليومين المقبلين رحيل جهاز فايلر بسبب رفض إدارة الأهلى الشروط التى حددها المدرب السويسرى للبقاء فى النادى، وفى مقدمتها السفر لمدة خمسة أيام كل شهرين إلى سويسرا للاطمئنان على زوجته والحصول على 400 ألف دولار مكافأة الفوز بالدورى، فضلاً عن إجراء تغييرات فى جهازه المعاون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.