الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي تشكيل طلائع الجيش وحرس الحدود

حرس الحدود
حرس الحدود

يستقبل حرس الحدود نظيره طلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز طلائع الجيش علي وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.
ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.
وطالب طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية لاسيما في ظل تقارب النقاط بين الفريقين في جدول المسابقة ، في المقابل يسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش للعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث لإنهاء دوامة الهبوط مبكراً.
وجاء تشكيل حرس الحدود أمام الطلائع مكون من :
"أحمد السعدني ، محمد الشيبيني، خالد سامي، عمرو الحلواني، أحمد فتحي فيليكس ، حسن مجدي، نانا أنتوي، محمد أسامة، مصطفى جمال ، عبداللطيف جريندو، توني لوكاسا".
وجاء تشكيل الطلائع أمام الحدود مكون من :
" محمد بسام - أحمد زولا - علي الفيل - أحمد سامي - محمد ناصف - فرانك ستيفن - أحمد هاني- أحمد سمير - عمار حمدي - محمد أشرف محمد- عمرو جمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.