×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 05:58 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

اتهمت بالإلحاد بسبب ”اللحمة”.. وتعيش مع صديقها بدون زواج.. حكاية الفنانة المصرية منى هلا التي سخرت من عائلة الرئيس مبارك

الموجز

ممثلة مصرية تعد واحدة من أكثر الفنانات المثيرات للجدل على الساحة الفنية، تركت مصر بعد ثورة يناير وتعيش الآن في هوليوود حصلت على لقب أحسن ممثلة شابة، هي الفنانة منى هلا التي سخرت من عائلة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، واتهمت بالإلحاد بسبب تحريمها ما حلله الله ـ عز وجل" من أكل لحوم الحيوانات، عاشت مع صديقها الأمريكي "توماس" عدة سنوات بدون زواج وذلك بعد قصة حب جمعتهما في النمسا واعتنق الإسلام قبل أيام من زواجهما.

منى هلا من مواليد 15 يناير عام 1985 عمرها 35 سنة، ولدت لأب نمساوي وأم مصرية وتوفى والدها وهي طفلة، حصلت على ليسانس ألسن قسم ألماني جامعة عين شمس، شقيقتها هي الفنانة نادية هلا التي اعتزلت الفن وارتدت الحجاب بعد تقديمها لأعمال فنية قليلة.

بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم عدد من البرامج ومنها "يلا بينا" و"صح صح معانا"، ثم توالت أعمالها الفنية وشاركت في العديد من الأفلام أشهرها الباشا تلميذ، زكي شان، بالألوان الطبيعية، صوت وصوره، حفلة منتصف الليل، لمح البصر، ليالي خارجي، إذاعة حب، الميدان، بالألوان الطبيعية، ليلة البيبي دول، ألوان السما السبعة، بيت من الحم، سيب وأنا أسيب، حمام سخن.

قدمت مجموعة من المسلسلات وأبرزها، طيري يا طيارة، الجامعة، ألف سلامة، أكتوبر الآخر، رحيل مع الشمس، سنوات الحب والملح، قصة حب، ملكة في المنفي، أيام الرعب والحب، الهاي سكول، بنات في الثلاثين، عدى النهار، قلب ميت، الملك فاروق، وعادت القلوب، القاهرة ترحب بكم، مواطن بدرجة وزير، نصر السماء، والحب أقوى، مصر الجديدة، الإمبراطور، عيال محفوظة.

وصدمت منى هلا الجميع بعد تصريح لها انتقدت من خلاله أكل لحوم الحيوانات، وكتبت عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" قائلة: "أنا عموماً مش من الشخصيات اللي بتندم على أي حاجة عملتها في حياتها.. الحاجة الوحيدة اللي فعلاً ندمانة إني كنت بعملها إني كنت باكل لحوم الحيوانات في يوم من الأيام، وأتمنى لو ييجي اليوم وأقدر أكفر فيه عن الجرم البشع اللي عملته في حق كل حيوان دخل معدتي"

واتهمت "هلا" بالإلحاد من قبل جمهورها بسبب تحريم ما حلله الله لترد قائلة: "ما هو فكرة إن ربنا اللي خلقه دي بتاخدنا للنقاشات الدينية اللي مبحبهاش لإن كل واحد ليه معتقداته وفي الأخر الحلال والحرام شىء نسبي بحت كل واحد بيشوفه من وجهة نظره".

واستفزت منى أصدقائها ومتابعيها بعد نشر العديد من الصور الجريئة لها مع صديقها الأمريكي "توماس" الذي تعيش معه دون زواج وقالت أن الإشهار يعتبر زواج في نظرها، واتهمت بإقامة علاقات غير شرعية لترد من خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج قائلة: "أي علاقة معلنة تعتبر علاقة شرعية، لأن الزواج في الإسلام أساسه الإشهار والإعلان".

وأعلنت زواجها رسمياً من صديقها بعد قضاء فترة طويلة معاً وذلك بعدما جاء إلى مصر وأشهر إسلامه ولقبته باسم "حمادة"، وقالت إنها قابلته في النمسا ووقعت في حبه وقررا الزواج بعد أن اعتنق الدين الإسلامي من أجل الارتباط بها، وأصبحت تعيش حياة زوجية مستقرة معه.

وتعتبر "هلا" من أوائل الفنانين المشاركين في ثورة 25 يناير، وتواجدت في إعتصام ميدان التحرير، وقد سخرت من جمال مبارك بعد ظهوره الأول في مصر بنادي رجال الأعمال رغم قيام الثورة وذلك من خلال برنامجها الكوميدي "مناتوف"، حيث ظهر جمال مبارك خلال الحلقة وهو يرقص مع عدد من الوزراء من النظام السابق في مشهد تم تركيبه على صورة لأحد الراقصين.

 

 

 

 

 

 

 

منى هلا الرئيس محمد حسني مبارك علاء مبارك جمال مبارك ثورة 25 يناير اتهمت بالإلحاد بسبب اللحمة عاشت مع صديقها بدون زواج انستجرام تويتر أسرار النجوم تويتر اليوتيوب

مواقيت الصلاة

السبت 05:58 صـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33