الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشوط الأول ..التعادل السلبي يسيطر علي الديربي العسكري

سيطر التعادل السلبي في ستاد المكس بين حرس الحدود وطلائع الجيش في الشوط الأول ،في اطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.
وشهد اللقاء سيطرة متبادلة من الفريقين في الشوط الاول ،دون خطورة واضحة من اللاعبين،حيث كان ابرز احداث الشوط تسديدة من الحدود،وتسديدة من للطلائع لم يرتقوا للوصول الي مرمي الفريقين .

ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.
وطالب طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية لاسيما في ظل تقارب النقاط بين الفريقين في جدول المسابقة ، في المقابل يسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش للعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث لإنهاء دوامة الهبوط مبكراً.
وجاء تشكيل حرس الحدود أمام الطلائع مكون من :
"أحمد السعدني ، محمد الشيبيني، خالد سامي، عمرو الحلواني، أحمد فتحي فيليكس ، حسن مجدي، نانا أنتوي، محمد أسامة، مصطفى جمال ، عبداللطيف جريندو، توني لوكاسا".
وجاء تشكيل الطلائع أمام الحدود مكون من :
" محمد بسام - أحمد زولا - علي الفيل - أحمد سامي - محمد ناصف - فرانك ستيفن - أحمد هاني- أحمد سمير - عمار حمدي - محمد أشرف محمد- عمرو جمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.