الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماركا: هجوم قاسي من ميدو على رونالد كومان بسبب ميسي

ميدو
ميدو

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الضوء على تصريحات ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، ضد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني بالهجوم القاسي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن ميدو هاجم كومان بقسوة، بعد أن استرجع المرحلة التي كانت تجمعهما في أياكس الهولندي.

وهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إدارة النادي الكتالوني في الرسالة الوداعية للأوروجوياني لويس سواريز الذي انتقل مؤخرًا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن جانبه علق ميدو على الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قائلاً: “أريد أن أرى رد فعل كومان على تصريحات ميسي بشأن سواريز، كومان ذبحني وطلب رحيلي من أياكس، عندما قلت رأيي في الإعلام في أمور تخص الفريق رغم أن عمري كان 18 عامًا!!”.

وأضاف: “أكيد لا أقارن نفسي بميسي لكن موقف اليوم سيؤكد لي أشياء كثيرة تمنيت أن يثبتها لي الزمن!!”.

ودبت الخلافات بين ميدو ورونالد كومان الذي كان يتولى تدريب أياكس الهولندي في وقت سابق قبل أن يقرر المدرب رحيل مهاجم الفراعنة الأسبق في 2003 والذي انتقل إلى صفوف مارسيليا الفرنسي آنذاك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.