الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمل درامي جديد يجمع محمود حجازي وأحمد صلاح حسني لأول مرة.. إليك التفاصيل

تعاقد الفنان محمود حجازي مؤخراً علي مسلسل درامي جديد ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥ ومن المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الإستقرار علي باقي فريق عمل، ويقوم ببطولته الفنان أحمد صلاح حسني وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
من جانب آخر شارك الفنان محمود حجازي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.