الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إكرامي يجتاز الكشف الطبي في بيراميدز

شريف إكرامي
شريف إكرامي

اجتاز شريف إكرامي الحارس الجديد في صفوف نادي بيراميدز، الكشف الطبي الذي أجراه بإحدى المستشفيات في إطار الانتهاء من تفاصيل انضمامه لصفوف النادي.
وأعلن نادي بيراميدز تعاقده مع إكرامي في صفقة انتقال حر لمدة ٣ سنوات مقبلة، ووقع عقده مع النادي مؤخرا وتم تقديمه في مؤتمر صحفي.


ومن المنتظر أن ينضم إكرامي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ومع بدء تفعيل عقده مع بيراميدز.
أعرب شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالتوقيع للنادي السماوي والإنضمام إلى صفوفه بداية الموسم الكروي المقبل.
وقال شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية": "قررت تأجيل الإعلان عن إنضمامي إلى بيراميدز حتى نهاية الموسم الكروي الجاري ولكن بسبب المتغيرات التي طرئت في الأونة الأخيرة تم الإعلان عن الصفقة في الوقت الجاري".
وتابع: "فضلت تأجيل الإعلان عن إنضمامي لبيراميدز احترامًا لجماهير النادي الأهلي حيث كان هناك عقد مع النادي حتى نهاية الموسم قبل حدوث المتغييرات".
وكشف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن حقيقة تلقيه عروض خارجية في الآونة الأخيرة قبل التوقيع لنادي بيراميدز وبعد إعلانه الرحيل عن القلعة الحمراء.
وقال شريف إكرامي ": "تلقيت عدد من العروض بعد إعلاني الرحيل عن الرحيل وأبرزها عروض خارجية".
وعن استعداده للمشاركة مع الأهلي في البطولة الإفريقية حال طلب النادي الأحمر لخدماته، شدد: "أنا في الوقت الجاري لاعبًا بنادي بيراميدز ودوري مع فريق الكرة بالنادي الأهلي انتهى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.