الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حجازي ينتظر المشاركة الأولى مع بروميتش أمام تشيلسي في البريميرليج اليوم

حجازي
حجازي

في مواجهة خارج التوقعات، يستقبل ملعب ذا هاوثورنس، مباراة تجمع بين تشيلسي ووست بروميتش البيون المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2020/2021م.
وكانت البداية للبلوز مميزة بقوز ثمين على برايتون بثلاثية لهدف، أما الجولة الثانية فقد تعثر وتلقى الخسارة من ليفربول بطل المسابقة الموسم الماضي بهدفين دون رد، ليبقى في جعبت تشيلسي 3 نقاط جعلته في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.
وسيعمل مدرب الفريق لامبارد على تصحيح الأخطار التي وقع لاعبوه بها في المباراة الماضية، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وعدم الوقوع في العقبات مرة أخرى ووقف نزيف النقاط، لأن هدف البلوز هذا الموسم هو المنافسة على اللقب.
في المقابل، يدخل وست بروميتش اللقاء بلا أي انتصار ومعنوياته منخفضة، ويعاني منذ البدايات، لذا عليه تدارك الموقف والاضطرابات التي لحقت بالفريق ومعالجتها بسرعة، لعدم التواجد في القاع والمناطق الخطر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.