الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضى منصور يوبخ محمود علاء.. ويتقدم ببلاغ ضد حسن مصطفى وهشام حطب

محمود علاء
محمود علاء

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسالة لمحمود علاء، مدافع الفريق، بسبب طريقة الاحتفال التى قام بها بعد إحرازه هدفًا فى مباراة طنطا، التى جمعت الفريقين فى الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، قائلاً: "بضيع ركلة جزاء يا محمود يا علاء ماشى ولكن أحرزت هدفا برأسك، ولم يكن يستدعى الأمر أن تفعل حركة فرجانى ساسى، مع احترامى يعنى أنت بتواجه طنطا مع كامل احترامنا لهم وفوق دماغنا، واحنا نفسنا طنطا يستمر هو فريق محترم وأسوان أيضًا وسيبك من احتفال ساسى".
تابع مرتضى منصور حديثه مع لاعبى الزمالك:"ربنا يوفقكم فى مباراة الجونة والمباريات التى تليها، وأريد من قائد الفريق إخطار المشرف على الكرة والمدير الإدارى أحمد زاهر أول بأول بشكل فورى حتى لا تتراكم الأموال فإخطرهم بشكل فورى بهذه المستحقات لأننى لم أكن متواجدًا دائمًا بسبب انشغالى بانتخابات مجلس النواب فى الفترة الجارية، وذلك حتى نتمكن من صرف مستحقات الفوز بشكل فورى للاعبين".
أشار رئيس الزمالك إلى أن الفريق أمامه مباراة هامة أمام الرجاء البيضاوى المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، قائلاً: "ربنا كرمكم واتعادلتم أو فزتم فى الذهاب بالمغرب بعدها ربنا سيكرمكم بعدها فى مباراة الإياب ونتأهل للنهائى"، مضيفًا: "طلع كل طاقتك أنت ستواجه أيًا كان الأهلى فزت عليه من قبل الوداد البيضاوى أخذنا منه بطولة من قبل فلم يكن أمامكم صعوبات، ولكن الأهم أن تخوضوا هذه المباريات وأنتم ببال مُستريح"، مُختتمًا: "أنا أعلم معاناتكم جيدًا انتم لا تستطيعوا العودة لبيوتكم بسبب ضغط المباريات"، فيما توجه بالحديث لطارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك قائلاً له: "أنتم أولاد النادى لا تعودوا وتقولو ليٌ مصطلح أولاد النادى على لاعبين أخرين ماذا فعلوا هؤلاء للزمالك، نشكركم على الفترة الماضية وأشكر اللاعبين".

في سياق متصل، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بشكوى جديدة للنائب العام ضد كل من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدوري للعبة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.
أكد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة الزمالك الفضائية أنه سيقدم في الشكوى 3 خطابات منسوبة للثنائي تضمن اتهامات بعمل مؤامرة ضد الرياضة المصرية وغيرها من الاتهامات التي تتعلق بعلاقتهما بقطر.
أضاف مرتضى منصور: "بكلمكم من وطني بشلوش.. اليوم سأتقدم للانتخابات البرلمانية، يا شعب مصر كله صعايدة وبحاروة هل صدر بيان من حسن مصطفى وهشام حطب ينفي الخطابات والاتهامات التي أوجهها لهم".
تابع: "سأتوجه الى النائب العام الأحد لتقديم شكوى جديدة سيتضمن 3 خطابات وشاهد رئيسي ضد حسن مصطفى وهشام حطب".
وتابع: حسن مصطفى مش قادر ينسى القلمين والا قادر ينسى أنى اخدت منه بطولة أفريقيا لليد غصب عنك".
وقال: "نفسي هشام حطب يطلع شهادة الخدمة العسكرية سواء كنت قضيتها أو الاعفاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.