الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معسكر مغلق للزمالك اليوم استعددا للجونة

الزمالك
الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم،بقيادة المدير الفني المؤقت طارق يحيي في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الجونة، غدا الأحد.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، اليوم علي أن يختار طارق يحيى المدير الفني المؤقت قائمة المباراة للدخول في المعسكر والمبيت في فندق الإقامة حتى موعد مباراة الغد.

وطالب المدير الفني اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة ضرورة الفوز بالثلاث نقاط خاصة انها اخر مباراة للايدر طارق يحيي ، كما أنه حرص على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة لتفادي تكرارها في مباراة الغد.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الجونة، غدا الأحد، في الثامنة مساءا على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.