الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فورسبرج: لايبزج لا يحتاج فيرنر للتغلب على بايرن ميونخ

لايبزج
لايبزج

قال إميل فورسبيرج، صانع ألعاب فريق لايبزج الألماني لكرة القدم، إن الفريق لديه ما يلزم للتغلب على بايرن ميونخ هذا الموسم، وذلك حتى في ظل غياب نجم الهجوم تيمو فيرنر الذي رحل عن لايبزج وانضم إلى تشيلسي الإنجليزي.

وقال فورسبرج في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" اليوم السبت :"علينا تغيير الأمور الآن وقد قدمنا أداء جيدا أمام ماينز (في المرحلة الأولى من الدوري الألماني) لأن كل فرد تحمل المسؤولية."

وكان لايبزج استهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني (بوندسليجا) بالفوز على ماينز 3 / 1 مطلع الأسبوع الماضي.

وقدم الفريق أداء عزز ثقة اللاعب السويدي الدولي فورسبرج في أن لايبزج لديه ما يكفي من إمكانيات للتغلب على بايرن ميونخ الذي توج بلقب الدوري في المواسم الثمانية الماضية.

وقال فورسبرج :"كنا الفريق الوحيد الذي لم يخسر أمامه في الموسم الماضي. ويمكننا التغلب عليه إذا ظهرنا بمستو جيد."

وشدد فورسبرج على أهمية المباراة التي يخوضها لايبزج اليوم السبت أمام مضيفه باير ليفركوزن في المرحلة الثانية من البوندسليجا، وقال:"يمكننا وضع بصمة بالفوز. سيكون الفوز هناك (على ملعب ليفركوزن) صعبا على أي فريق هذا الموسم أيضا."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.