الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس الفرنسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا عن الموقف السياسي في لبنان

ماكرون
ماكرون

قالت الرئاسة الفرنسية اليوم السبت، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد عن الموقف السياسي في لبنان.

من ناحية أخرى، اعتذر مصطفى أديب، رئيس الوزراء اللبناني المكلف عن مهمته في تشكيل حكومة جديدة بعد أن قضى أسابيع في محاولة إقناع الأطراف السياسية بالموافقة على اختياراته وسط المطالبات الشعبية بتحقيق اصلاحات سياسية.

وانتشرت تقارير تفيد بأن القضية التي حسمت الأمر هي الخلاف على من يتولى وزارة المالية.

وكان أديب قد كلف بتشكيل الحكومة بعد الانفجار الذي دمر الجزء الأكبر من وسط بيروت، وكان يحاول تشكيل حكومة للتعامل مع الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها لبنان.

واستقالت الحكومة اللبنانية السابقة عقب الانفجار الذي وقع في ميناء بيروت في 4 أغسطس من هذا العام وأودى بحياة أكثر من 190 شخصًا وأدى إلى جرح الآلاف ودمر مناطق بأكملها في العاصمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.