الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التشيك تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر بداية من أول أكتوبر

أخبر السفير جان فوليك، سفير التشيك بالقاهرة، الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، اعتزام دولته استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر بدءا من 1 أكتوبر، جاء ذلك على هامش زيارة وزير السياحة والآثار لمدينة شرم الشيخ مع وزراء الطيران المدنى، والبيئة، والدولة للإعلام، و30 سفيراً من سفراء الدول الأجنبية فى مصر للاحتفال بيوم السياحة العالمى.

وأوضح السفير التشيكى أن هذا القرار يعد ثمرة زيارة وزير السياحة والآثار المصرى للعاصمة التشيكية براج نهاية أغسطس الماضى، ومباحثاته مع رئيس الوزراء، وعدد من المسئولين بالحكومة لتعزيز سبل التعاون ودفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وأشار السفير التشيكى إلى أنه سيتم تسيير رحلات طيران من العاصمة التشيكية براج إلى مدن شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، حيث تم البدء فى وضع حجوزات هذه الرحلات السياحية على مواقع الحجز الإلكترونية المختلفة.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد العنانى للسفير ولكل السفراء اتخاذ مصر لأفضل الإجراءات الاحترازية بالمحافظات السياحية للحفاظ على صحة زائريها من كل دول العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.