الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تشكر السيسى لصرف مكافأة تميز للحاصلين على الماجستير والدكتوراه

وجه الدكتور محمد مختارجمعة وزيرالأوقاف وقيادات الوزارة والعاملون بها الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه المستمر للعلم والعلماء والفكر الوسطي المستنير حيث وجه بصرف مكافأة تميز علمي للحاصلين على الماجستير أو الدكتوراه من العاملين بالوزارة وذلك لكل من حصل أو يحصل على الماجستير والدكتوراه تشجيعًا للبحث العلمي وصقل مواهب الأئمة والعاملين بالأوقاف علميًّا ومهنيًّا.

كما أكد قيادات وأئمة الأوقاف والعاملون بها، فى بيان اليوم على أنهم سيبذلون كل الجهد لمواصلة العمل على تنفيذ خطة وزارة الأوقاف الاستراتيجية للتصدي للفكر المتطرف، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وأنهم يعاهدون الله (عز وجل) ويعاهدون الرئيس على بذل أقصى الجهد في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الصحيح المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة والتصدي لكل دعاة الفوضى والهدم.

واختتمت وزارة الأوقاف بيانها:" وهم إذ يشكرون الرئيس على ذلك يسألون الله العلي العظيم أن يحفظه قائدًا عظيمًا لمصرنا الحبيبة، وأن يحقق لها على يده كل التقدم والازدهار والرقى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.