الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باتشيكو يصل القاهرة ويقود الزمالك أمام الجونة الأحد

باتشيكو
باتشيكو

وصل البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك الي القاهرة منذ قليل استعدادا لقيادة الفريق الأبيض بداية من مباراة الغد امام الجونة في الجولة الـ 30 بالدورى، عقب إتمام التعاقد رسميا مع نادي الزمالك.
ويحضر باتشيكو من أجل توقيع عقود تعاقده لقيادة الأبيض لمدة عام، على أن يكون وصوله برفقه مساعديه وهما الثنائى أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذى سبق له العمل فى الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق للأبيض، على أن يتم تحديد موعد وصول السنغالى خاديم فاى، مدرب حراس المرمى الذى سيتولى مهمة تدريب حراس مرمى الأبيض مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة باتشيكو، وفقًا لظروف الطيران.
وقال إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق أن أمير مرتضى أبلغه بخبر رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق في الرابعة صباحا وكان متفاجئا من موقف المدرب الفرنسي والموضوع كان مفاجأة للجميع داخل النادى، تابع:"مرتضى منصور شكل لجنة إدارة الأزمات للتعامل مع قرار رحيل كارتيرون ولايجاد مدير فني في أسرع وقت".
أكمل تيجانا قائلا:"الزمالك كان بحاجة إلى مدير فني لا يغير طريقة لعب كارتيرون بسبب ضيق الوقت قبل خوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وترشيحات المدربين انحصرت في 7 مدبين منهم فيريرا وجروس وكالدويرون وباتشيكو وهوجو بروس ومدرب تشيكي.، وفيريرا وافق على تدريب الزمالك لأنه متابع جيد للفريق ويعلم أنه يملك لاعبين مميزين ولكن الوقت أمامه كان ضيق لأن كل مساعديه أصبحوا مديرين فنيين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.