الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيفيلد يصطدم بليدز في رحلة البحث عن الانتصار الأول بالبريميرليج

شيفيلد
شيفيلد

تستكمل مساء اليوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020 مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق غدًا السبت، وتلعب يوم الأحد أربع مباريات قوية ونقدم مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

ويستضيف شيفيلد يونايتد نظيره ليدز يونايتد على ملعب برامول لين، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة للبريميرليج.

ويسعي شيفيلد لتحقيق فوزه الأول على نظيره ليدز في مباراة اليوم، حيث خسر مباريتين أخرهم أمام أستون فيلا على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل يوم الاثنين الماضي في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

على الجانب الأخر، يرغب فريق ليدز يونايتد في مواصلة تقديم عروضه الرائعة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في الجولة الثانية على فولام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ولكنه خسر في الأولي أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاث.

ويحتل ليدز المركز التاسع برصيد 3 نقاط، بينما يأتي شيفيلد في المركز 17 بدون نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.