الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك في مهمة تأمين الوصافة أمام الجونة.. اليوم

الزمالك
الزمالك

يلتقي فريق الزمالك أمام نظيره الجونة، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة، وعينه على تأمين وصافة الدوري المصري بعد أن حسم غريمه التقليدي النادي الأهلي اللقب منذ أيام.
فاز الزمالك في أخر مباراة على طنطا، وأضاف 3 نقاط جديدة لرصيده ليصبح الفارق بينه وبين بيراميدز في المركز الثالث 7 نقاط، بعد فوزه في مباراة طنطا على استاد القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين والتي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
بعد 3 هزائم متتالية يصطدم الجونة بالزمالك في الجولة الثلاثون من أحداث الدوري المصري الممتاز ، ويقع الجونة في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويحاول الفريق الهروب من شبح الهبوط.
يغيب عن الزمالك متوسط الميدان محمود عبد العزيز ومحمد أوناجم وشيكابالا وعبد الشافي وحازم إمام للإصابة، لكن الخبر الجيد هو عودة فرجاني ساسي للتدريبات واستعداده للمشاركة مع الفريق، أما وضع بنشرقي فيبقى تحت الشك.
سيعود التونسي الدولي لمحور الوسط بجانب طارق حامد، وسيبدأ عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر بجانب محمود علاء والونش وأحمد عيد شركاء الدفاع، وسيقود الهجوم مصطفى محمد وخلفه الثلاثي كاسونجو وأوباما وزيزو.
محمد أبوجبل
عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمود علاء - أحمد عيد
طارق حامد - فرجاني ساسي
كابونجو كاسونجو - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو
مصطفى محمد

لا توجد غيابات في صفوف الجونة قبل مواجهة الزمالك، وسيكون الفريق كامل العدد.
سيبدأ رضا شحاتة بإسلام طارق في حراسة المرمى، نجوين ونجيب والجزار وكيامبادي في الدفاع، أكا وتوفيق في الوسط، وأمامهما عبد النعيم وأحمد حمدي ورشدي، وسيقود الهجوم بواليا.
إسلام طارق
جوناثان نجوين - محمد نجيب - محمود الجزار - ألان كيامبادي
سيرجي أكا - أكرم توفيق
إسلام رشدي - أحمد حمدي - إسلام عبد النعيم
والتر بواليا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.