الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سارة سلامة تواصل تصوير دورها في مسلسل ”إسعاف يونس”

سارة سلامة
سارة سلامة

تواصل الفنانة سارة سلامة تصوير دورها في مسلسل "إسعاف يونس" الذى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد أنور، والذي يعمل طبيب في العمل، و يقع في حبها الفتاة، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجى ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.


مسلسل "إسعاف يونس" يشارك فى بطولته كل من محمد أنور وسارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى كل حلقة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال "سلامة" هو مسلسل "يا أنا يا جدو" في دراما رمضان الماضي، وشارك فيه كل من محمد نجاتى وطارق صبري وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوى ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عادل الأعصر‎.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.