الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لجنة المسابقات تحيل محمد هلال الي الانضباط بسبب واقعة الاعتداء

محمد هلال
محمد هلال

استقر حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة واعضاء اللجنة ، على تحويل محمد هلال لاعب وادى دجلة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشكل نهائى.

وجاء ذلك بعد واقعة اعتداء محمد هلال على عمر عبد الناصر محمد أحد الأطفال الحاملى الكرات التابع للفريق العسكري فى الملعب اثناء لقاء دجلة وطلائع الجيش الاخير بالدورى.

وأوضح مسئولو لجنة المسابقات أن لقطة هلال ظهرت عبر الشاشات وهو يعتدى على الطفل ليتم إحالته للجنة الانضباط بالجبلاية وفقا للائحة باعتباره سلوك غير رياضى،كما هو ممتثل به في باقي اللقطات المشابهة.

وكان وجه محمد هلال لاعب وادى دجلة ، الإعتذار إلى طفل الملاعب بعد الطريقة السيئة التى تعامل بها معه خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش على استاد الجهاز الرياضة العسكرى ، مشيراً إلى أنه كان تصرفه به بعض العصبية بسبب تأخر فريقه بهدف ونحتاج إلى الفوز باللقاء.
وقال هلال فى تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير ، أنه لم يقصد ضرب طفل الملاعب كما ظهر فى الصورة ، مؤكداً أنه يحترم الجميع ولا يقصد الإهانة لطفل الملاعب وأتمني أن يقبل اعتذاري .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.