×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 07:11 مـ 8 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

”ضرة” نادية الجندي ورانيا يوسف.. واتهمت بالإنجاب بدون زواج.. حقائق مثيرة عن رنا الهواري التي تزوجت ”راجل قد أبوها”

الموجز

رنا الهواري ممثلة شابة بدأت حياتها الفنية بأدوار صغيرة سواء في السينما أو الدراما، حلم حياتها أن تصبح نجمة سينمائية، واحدة من أبرز الفنانات اللواتي أثرن جدلاً واسعاً عبر السويشال ميديا خلال الآونة الأخيرة بعد زواجها سراً من المنتج السينمائي محمد مختار خصوصاً أنها أصبحت ضرة الفنانتان نادية الجندي ورانيا يوسف، اتهمت بالإنجاب بدون زواج وأنها تزوجته من أجل المال أو العمل أو الشهرة.

رنا الهواري هي الزوجة الثالثة في حياة المنتج السينمائي محمد مختار الذي يعد واحداً من أهم المنتجين في السينما المصرية، حيث تزوج للمرة الأولى من الفنانة نادية الجندي بعد وفاة زوجها الفنان عماد حمدي وشكل ثنائياً فنياً رائعاً في الكثير من الأفلام أبرزها، البطانية، مهمة في تل أبيب، 48 ساعة في إسرائيل، امرأة هزت عرش مصر، الإرهاب، أمن دولة، عصر القوة، عزبة الصفيح، وكالة البلح، وتم الانفصال بعد زواج دام 20 عاماً ليصبح بعد الطلاق أصدقاء حتى الآن.

وتزوج "مختار" للمرة الثانية من النجمة رانيا يوسف، وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ابنتين وهما "ياسمين ونانسي" إلا أن الانفصال وقع بعد 12 عاماً من الزواج، وانتشرت شائعات حول امتناعه عن دفع أموال لهما وهو ما دفع رانيا لمنعه من رؤيتهما إلا أنه نفى وجود مشاكل بينه وبين زوجته السابقة وإن كل ما قيل في هذا الصدد كلام "فارغ" وأنه يراهما بانتظام.

وانتشرت العديد من الأخبار حول اتهام رنا الهواري بحملها بطفلها الأول "عمر" من المنتج محمد مختار دون زواج وذلك قبل إشهار زواجهما أمام وسائل الإعلام، حيث اتفقا الثنائي على الاحتفاظ بخصوصية هذه الزيجة للابتعاد عن الأحقاد والحسد والتجريح وعدم استهداف أخبارهم بطريقة سخيفة خاصة أنها تصغره بـ 28 عاماً.

وقالت "رنا" عن بداية قصة حبهما: "كنا صديقين بحكم عملي بالفن وكونه منتجاً معروفاً جداً، بعدها بدأت أشعر بأنه ليس مجرد صديق، واكتشفت انني شغوفة بالحوار معه، وحدث إعجاب متبادل تحول إلى حب كبير جداً انتهى بالزواج وأثمر أحلى هدية من ربي هو عمر محمد مختار".

وأكدت في تصريحات صحفية، أنها لم تشعر إطلاقاً في يوماً ما منذ أن تعرفت على زوجها بأنه أكبر منها سناً بل تراه صديق وأب وزوج وحبيب وأجمل راجل في الدنيا واي امرأة تتمناه لأنه رجل يعرف كيف يتعامل مع الجنس الناعم فهو رجل أرستوقراطي لذلك تشعر بأنها امتلكت كل الدنيا بعد زواجهما.

وقدم محمد مختار رنا الهواري للجمهور في أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيوينة من خلال مسلسل "أسرار" أمام النجمة نادية الجندي، من إنتاجه، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ومن أشهر الأعمال التي قدمتها في بداية مشوارها الفني مسلسل "ميراث الريح" مع المخرج يوسف شرف الدين، ومسلسل "عيون القلب" مع المخرج محمد مصطفى، ومسلسل "البحر والعطشانة" مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، و"الصندوق الأسود" مع المخرج عادل الأعصر.

 

 

 

 

 

 

رنا الهواري نادية الجندي رانيا يوسف محمد مختار اتهمت بالإنجاب بدون زواج قد أبوها أسرار حقائق مثيرة حكاية تويتر انستجرام زواج حياة النجوم

مواقيت الصلاة

الأحد 07:11 مـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32