الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بطل «العشق الممنوع» مهدد بالسجن 10 سنوات والسبب: هذه التهمة

​كيفانش تاتليتوج
​كيفانش تاتليتوج

يواجه النجم التركي ​كيفانش تاتليتوج، الشهير في الوطن العربي بـ«مهند» بطل «العشق الممنوع»،​ عقوبة من الممكن أن تصل إلى 10 سنوات حبس، بعد أن تغيّب عن جلسة تم إنعقادها بمحكمة في مدينة إسطنبول، بحضور مستشاره القانوني، بعد توجيه له تهمة التهرب الضريبي.

جاء ذلك وفقا صحيفة Akşam التركية، قال وكيل تاتليتوج في جلسة المحكمة، إنه ليس لموكله علاقة بالأمر، وإتهم المستشار المالي لتاتليتوغ بالتخلف عن دفع ضرائبه.

وتابع: "مستشاره المالي هو المسؤول عن هذا الأمر، وسيقدم كشوف البنك تثبت أنه دفع الضرائب".

وأشار إلى أن موكله ليس أول ضحية للمستشار المالي، مبيناً أن عارضة الأزياء التركية تشالا شيكل قد تعرضت سابقاً للمشكلة نفسها، بعد أن إتُهمت بالتهرب الضريبي.

وبعد إنتهاء الإستماع، قرر القاضي تأجيل الدعوى لبحث ما إذا كان هناك قانون يتعلق بمثل هذه الحالة، كما وافق القاضي على طلب محامي تاتليتوج بأن يتغيّب موكله عن المحكمة المقبلة، بسبب تصوير فيلمه الجديد في أميركا.

علما أن هذه القضية مستمرة في المحاكم منذ سنوات، وإتُهم بسببها تاتليتوغ بالتهرب الضريبي، وقدم أوراقاً مزوّرة لحساباته في عامي 2012 و2013، ورفع دعوى على المحاسب الذي يتولى الأمور الخاصة بالضرائب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.