الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:06 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا .. أب يدمر زفاف نجله ويضربه أمام المعازيم والسبب غريب

جانب من الحفل
جانب من الحفل

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو غريب وصفه الكثيرون من الرواد أنه آخر تقاليع كورونا، حيث يوضح قيام أب أمريكي بتدمير فرحة "نجله" وعروسته بعدما اقتحم حفل الزفاف واعترض على سؤال القس الذي تولى إتمام أمور الزواج عما إذا كان هناك أي شخص يعترض على زواج العروسين "تحدث أو اصمت للأبد".

الأمر الذى أثار الجدل بين المعازيم، بعد مهاجمة الأب لابنه خلال حفل زفافه، معترضًا على العروس التي تعمل كـ «موديل» على أحد المواقع الشهيرة من أجل جني المال.

الغريب في الأمر أن الأب اختار تلك اللحظات السعيدة لإخراج ما كتمه في صدره لوقت طويل، حيث حاول تنبيه ابنه بطريقة حادة قائلًا: "أعلم أنك لست جادًا بشأن هذا الزواج، يا بني، أعلم أنك لست جادًا، فكر جيدًا".

مما جعل الأمور تتصاعد بسرعة كبيرة بين الأب وابنه، مما يضطر العروس للدفاع عن نفسها وهي تصرخ في وجه والد زوجها أنه ما كان يجب أن يحضر حفل الزفاف إذا لم يرغب في رؤيتهما سعداء.

مهنة العروس كـ موديل في موقع OnlyFans هو ما لم يسعد والد العريس، يصرخ الأب في ابنه ويشتبك معه، ثم ينتهي الفيديو ببكاء العروس وطلب المأذون اصطحاب والد العريس للخارج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة