الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرى يبحث مع بومبيو تطورات الأوضاع بالمنطقة

تلقى سامح شكري وزيرالخارجية اليوم الأحد اتصالاً هاتفياً من مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي وذلك لمناقشة أبعاد العلاقات الاستراتيجية الثنائية وكذا عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك للدولتيّن.

‏‎وذكرالمُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ فى تصريح صحفى بأن الوزيرين شكري وبومبيوأكدا خلال الاتصال على استراتيجية العلاقات الثنائية التي تجمع البلديّن وسعيهما لمواصلة تعزيزآفاقها في شتى المجالات بالشكل الذي يحقق مصالح مصروالولايات المتحدة المُشتركة على كافة الأصعدة.

وأضاف المُتحدث الرسمي أن الجانبين أكدا كذلك على تلاقي رؤى الدولتيّن في العديد من القضايا الإقليمية والدولية حيث شهد الاتصال نقاشاً حول عدد من ملفات المنطقة، منها آخر المُستجدات على الساحة الليبية والجهود المبذولة لتثبيت عملية وقف إطلاق الناركما تم تناول التطورات الخاصة بالقضية الفلسطينية.

واختتم حافظ تصريحاته بالإشارة إلى أن شكري وبومبيو شددا على ضرورة استمرار التنسيق والتشاور بين البلديّن خلال الفترة المقبلة حول كافة القضايا التي تحظى باهتمام مصروالولايات المتحدة خاصة في ظل التحديات وتعدد الأزمات التي تعاني منها المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.