الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل الرسمي لمواجهة مانشستر وليستر سيتي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي اليوم على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.
المان سيتي بقيادة المدير الفني الكبير بيب جوارديولا دائمًا ما كان حاضرًا في المنافسة على الصدارة، ويحاول حصد أكبر عدد من الألقاب، لكن بالطبع الوضع يختلف هذا الموسم بعد الصفقات العديدة والتدعيمات الكبيرة التي قامت بها العديد من الأندية الإنجليزية، آخرها انتقال بيل إلى توتنهام .
ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليستر سيتي عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، هم سيرخيو أجويرو وبرناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وأوليكساندر زينتشينكو، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا إيميريك لابورت بسبب إصابته بفيروس كورونا.

بينما يدخل ليستر سيتي المباراة بدون العديد من اللاعبين للإصابة، هم ريكاردو بيريرا وفيليب بينكوفيتش وديماراي جراي وجوني إيفانس.

وأعلن بيب جوارديولا وبراندن رودجرز المديران الفنيان لفريقى مانشستر سيتي وليستر سيتى، تشكيل مواجهة الفريقين فى الخامسة والنصف مساء.

مان سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر - جارسيا - ناثان آكى - ميندى

خط الوسط: رودرى - فيرناندينو - دى بروين

خط الهجوم: رياض محرز - فودين - ستيرلينج

ليستر سيتي

حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: كاستانى - أمارتى - سويونكو - إيفانز

خط الوسط: جاستن - ميندى - تيليمانز

خط الهجوم: باريت - هارفى بارنز - فاردى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.