الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حسام: عودة نشاط البناء يساعد فى انعاش الاقتصاد ويصب فى خدمة التنمية الاقتصادية والعمرانية

جمعية رجال الأعمال
جمعية رجال الأعمال

أكد أحمد حسام عوض، عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، إن الإسراع في وضع اشترطات البناء الجديدة وعودة النشاط مجدداً خطوة ايجابية لتحسين مناخ الاستثمار وانعاش الاقتصاد بما يخدم التنمية الاقتصادية والعمرانية.

وأشاد «عوض»، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول موقفه من طول فترة توقف البناء لمدة 6 أشهر، مؤكدا الانتهاء من حصر وتقنين المخالفات القديمة من خلال حزمة التيسيرات الأخيرة يحافظ علي حقوق الدولة في القضاء على عودة العشوائيات وحسم المخالفات لصالح جميع الأطراف وإصلاح منظومة التراخيص.

وأضاف «عوض» في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن حديث الرئيس ينم عن مدي وعي القيادة السياسية وتفهمها لأهمية قطاع المقاولات والتشييد والبناء والاستثمار العقاري ومساهمته في النمو الاقتصاد.

وأشار إلى أن قطاع المقاولات من أهم القطاعات التي تنعش العديد من الصناعات المرتبطة بها، لافتا إلى الآثار السلبية من طول فترة توقف أعمال البناء على جميع القطاعات الحيوية بالدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة